Project Management for ALL

Project Management for ALL

All About Construction Project Management


    دوره الإستراتيجيات العالمية في تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة

    شاطر

    المتخصص للتدريب

    عدد الرسائل : 290
    تاريخ التسجيل : 19/02/2017

    دوره الإستراتيجيات العالمية في تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة

    مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب في الثلاثاء أغسطس 15, 2017 4:17 pm

    [center]يدعوكم المركز المتخصص للتدريب والاستشارات للمشاركه في الدوره التدريبيه
    الإستراتيجيات العالمية في تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة
    الخبر:من10الي 14سبتمبر2017
    الرياض:من17الي21سبتمبر2017
    الاسكندريه:من24الي28سبتمبر2017

    محتوي الدوره

    طبيعة العلاقات العامة
    • الخلط بينها وبين ممارسات أخرى.
    • العلاقات العامة مفاهيم أساسية
    • خلفيات ممارسي العلاقات العلاقات العامة
    • المسميات المختلفة لأقسام العلاقات العام
    • هل تعتبر العلاقات العامة فنا؟ أم علما؟
    • ما هو الفرق بين الصورة الذهنية والسمعة؟
    • الصفات الاتصالية لموظف العلاقات العامة:
    • المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات
    العلاقات العامة ووسائل الاتصال
    • دواعي وأسباب استخدام وسائل وأساليب الاتصال
    • القواعد والأسس التي يجب توافرها في أخصائي العلاقات العامة حين التعامل مع وسائل الاتصال الجماهيري:
    • الأمور التي يجب مراعاتها عند كتابة الأخبار أو البيانات الصادرة عن العلاقات العامة:
    • وما يجب ان يراعيه رجل العلاقات العامة عند كتابة الأخبار
    • الممنوعات التي يجب الابتعاد عنها عند كتابة أو إعداد البيان الصحفي
    • أهم المتطلبات الواجب توافرها في البيان الصحفى
    • خطوات رجل العلاقات العامة في اختيار الوسيلة المناسبة لرسالته
    • المعايير التي يقرر على أساسها رجال الإعلام أي الأخبار أحق بالنشر والإذاعة
    الأساليب والوسائل التي يستخدمها العلاقات العامة في أنشطتها وبرامجها
    • الوسائل المقروءة والمكتوبة والمطلوبة التي تستخدمها العلاقات العامة
    • الوسائل المسموعة (المنطوقة)
    • الوسائل المرئية
    • أنواع الاتصال المباشر التي يستخدمها مسؤولى العلاقات العامة
    • طرق الاتصال والتواصل غير المباشر التي يستخدمها أخصائي العلاقات لتعزيز صورة المؤسسة والترويج لها
    • وسائل وأساليب الاتصال التي تستخدمها العلاقات العامةمن حيث الفعل واللفظ
    • وسائل الاتصال بالفعل
    • وسائل غير لفظية
    • الوسائل اللفظية
    برامج العلاقات العامة
    • الشروط اللازم توافرها عند وضع برنامج العلاقات العامة
    • حجم البرنامج وتعقيده
    • البرنامج البسيط
    • البرامج الكبيرة والمتعددة الاتجاهات والتأثير
    • بحسب الموقف الذي تتعرض له المؤسسة
    • البرامج الهجومية
    • البرامج الدفاعية
    • برامج الطوارئ والأزمات العلاجية.
    البرامج طويلة المدى الوقائية
    التخطيط فى العلاقات العامة
    • عناصر عملية التخطيط
    • الخطوات التي تتبعها العلاقات العامة عند وضع خطتها
    • تحديد الأهداف البسيطة والمركبة
    • تحديد الوسائل والأساليب
    • متطلبات تكاليف التخطيط
    • استراتيجيات العلاقات العامة
    • الوقت المحدد للتنفيذ
    • تقييم خطط العلاقات العامة
    • الأسباب والاعتبارات الموجبة للتخطيط في العلاقات العامة
    • معوقات التخطيط في العلاقات العامة
    • المزايا الناتجة عن عملية التخطيط


    للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الالكتروني:
    Viber&WhatsApp: +2 01015957991


    مع تحيات المركز المتخصص للتدريب والاستشارات
    [
    /center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 1:23 pm